انهيار سقف غرفة بالطابق الرابع لعقار ببنها
انهيار سقف غرفة بالطابق الرابع لعقار ببنها


انهيار سقف غرفة بعقار في بنها دون خسائر بشرية

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الإثنين، 02 مايو 2022 - 10:59 ص

شهدت منطقة المنشية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، انهيار سقف غرفة بالطابق الرابع لعقار مكون من 4 طوابق، ولم يسفر الحادث عن ثمة إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقليوبية من شرطة النجدة بوجود انهيار سقف غرفة بالطابق الرابع لعقار مكون من 4 طوابق بمنطقة المنشية بمدينة بنها.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية وبالمعاينة والفحص تبين سقوط سقف غرفة بالطابق الرابع لعقار ملك ورثة "عبده محمد حسن"، بمنطقة المنشية بمدينة بنها، ولم يسفر الحادث عن ثمة إصابات أو خسائر بشرية نظرا لوجود سكان العقار خارج الشقة، وتم إحالة المبني للجنة المنشآت الآيلة للسقوط لمعاينته، وقررت إخلاء الشقة وفصل الغاز الطبيعي عن العقار.

اقرأ أيضا | إخماد حريق اندلع بمحلات أدوات كهربائية في شبين القناطر بالقليوبية| فيديو

في سياق آخر تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب بمحلات أدوات كهربائية بشارع الشهيد إمام الوكيل أمام سلم المرج في شبين القناطر، دون خسائر بشرية أو ثمة إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة من الأهالي، بنشوب حريق بمحلات رشدي الحصري بشارع الشهيد إمام الوكيل أمام سلم المرج دائرة مركز شرطة شبين القناطر.

على الفور جرى الدفع بسيارتي إطفاء لموقع الحريق، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بمحلات رشدي الحصري بشارع الشهيد إمام الوكيل أمام سلم المرج، وتم السيطرة دون خسائر بشرية أو ثمة إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة